• Facebook
  • Twitter
  • Google +
  • RSS
  • Newsletter
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مـواضـيعنا الـمميـزة

الخميس، 1 مارس 2012

كيف تبدو مميزا بالصور الفوتوغرافية

Large

خطوات تعرفك على الطرق الأمثل للحصول على أفضل الصور التي تحقق لك الشعور بالرضا والإعجاب بالنفس.

1) تجنب الذقن المزدوجة
المفتاح الأساسي لأي صورة هو وضع الكاميرا، لذا يجب أن تكون عدساتها في مستوى عينيك أو أعلى قليلاً، وإذا كنت طويل القامة، فيمكنك ثني ركبتيك لكي تصل إلى المستوى المطلوب من العدسات. ثم بعد ذلك حاول أن تبرز ذقنك بإطالة رقبتك قليلاً.


2) أدر رأسك
إدارة الرأس قليلاً بعيداً عن الكاميرا يجعل من يشاهد صورتك ينظر لها من أعلى إلى أسفل بدلاً من النظرة العرضية من الأذن إلى الأذن الأخرى، وإذا كانت أذنيك كبيرتين، فذلك يساعد على جعلهما تبدوان بحجم أصغر.


3) لا تبتسم- ولا تضحك
سوف تجعلك الضحكة المكتومة أو المفتعلة تبدو مهموماً، لذا ليس هناك أفضل من الابتسامة الطبيعية، ولكي تحصل عليها، فيمكنك تخيل أشياء مضحكة أو تذكر الأشخاص الذين يجلبون لك السعادة.


4) تجنب العين الشريرة أمام الكاميرا
حاول أن تثبت نظرك على مصدر من الضوء لفترة قصيرة قبل التقاط الصورة مباشرة. سيساعد ذلك على تقلص بؤبؤ العين والقضاء على الاحمرار ويجعلها تبدو مرهقة وغير صافية، ثم بعد ذلك اغمض عينيك ولا تفتحهما إلا عند انتهاء المصور من العد لرقم 3، وهي الطريقة الأمثل للحصول على عيون واسعة.


5) استخدام مستحضرات التجميل
يمكنك إخفاء بعض العيوب باستخدام بعض مستحضرات التجميل. مثل كريم الأساس أو خافي العيوب "Concealer" لإبراز عظام الخد وتغطية الأماكن الداكنة بالوجه (مثل تلك الموجودة تحت العينين). كما يمكنك استخدامه حول الأنف لجعله يبدو أصغر حجماً.


6) الظهور بقوام مثالي
إذا كنت تريد أن تبدو أكثر نحافة، فاجعل المصور يلتقط لك الصورة من أعلى زاوية فوق رأسك، حيث لا يُلقي تركيزاً على جسدك. كما أن وضع قدم خلف الأخرى يجعل كتفيك يتحولان إلى زاوية مختلفة عن زاوية رأسك.

0 Comments
Tweets
Comments

0 تعليقات:

إرسال تعليق

أكــتب تــعليـقك ....