• Facebook
  • Twitter
  • Google +
  • RSS
  • Newsletter
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مـواضـيعنا الـمميـزة

الأحد، 30 أكتوبر 2011

أشهر 5 شوارب في العالم.



Large

يعد الشارب أحد أهم ملامح الرجولة في بعض الثقافات، وفي أماكن متفرقة من العالم هناك مسابقات لقياس الشارب الأطول أو الأجمل، وقد يتغير شكل الشارب وطريقة قصه طبقاً لعادات الناس في مكان معين من العالم أو طبقاً لما تقترحه الموضة، لكن الأكيد أن هناك بعض الشواربالشهيرة التي تميز أصحابها بها، وهذه قائمة بالشوارب الخمسة الأشهر في العالم.


Large
1

بادامسين جوانسين غورخار

وهو رجل هندي لم يقص شاربه منذ 22 عاماً كما يقول لأنه يحاول أن يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحب أطول شارب في العالم، وبلغ طول شاربه في عام 2004 نحو 12 قدماً ونصف القدم.


Large

2

غروتشو مارك

أيقونة الكوميديا السينمائية الأميركية في عصرها الذهبي، وقد تميز بشاربه إلى جوار ملامح أخرى مميزة له مثل النظارة الطبية والأنف الكبير المصطنع، ومن أشهر الأفلام التي صنعها فيلم Duck Soup الذي عرض عام 1933.


Large
3

أدولف هتلر

أدولف هتلر الديكتاتور الأشهر في العصر الحديث ومشعل فتيل الحرب العالمية الثانية من أصحاب أشهر الشوارب في العالم، ليس هو فقط بل أصبح هذا الشارب كفيلاً بأن يصم أي شخص له شارب مماثل بأن له صفات نازية، واستخدم الشارب في كثير من الثورات والرسوم الكاريكاتيرية للتعبير عن القهر والديكتاتورية لأصحابه.


Large
4

توم سيليك

توم سيليك أحد أشهر رموز التلفزيون الأميركي في الثمانينيات، وقد اشتهر في بداية مشواره التلفزيوني من خلال تجسيد دور البطولة في مسلسل Magnum, P.I.، ربما كان هو السبب في انتشار الشوارب الذكورية المشابهة في عقدين من الزمن.


Large
5

فومانشو

وهو الشخصية الخيالية الوحيدة في القائمة، والتي أصبحت بفضل الكاتب ساكس ورمر أحد أيقونات الشرّ والعبقرية في ذات الوقت، وقد قدم الدكتور فومانشو إلى الجمهور للمرة الأولى في العقد الثاني من القرن الماضي ليصبح من وقتها إلى الآن شخصية متكررة في الكثير من الأعمال السينمائية والأدبية.

1 Comments
Tweets
Comments

1 تعليقات:

غير معرف يقول...

فعــلاً غــريبة !!

إرسال تعليق

أكــتب تــعليـقك ....