• Facebook
  • Twitter
  • Google +
  • RSS
  • Newsletter
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مـواضـيعنا الـمميـزة

السبت، 14 يناير 2012

أحدث 10 أجهزة في معرض CES 2012.

Large

ربما لا يتمتع معرض CES ـ المقام بفندق فينيسيا بولاية "لاس فيغاس" ـ بنفس شهرة معرض E3 كونه يتطرق للتقنية والتكنولوجيا الحديثة أكثر من الألعاب الرقمية، لكن هذا لم يمنع كبرى الشركات في العالم من الحضور للكشف عن أحدث وسائلها الترفيهية، مثل شركتي سوني ومايكروسوفت، وشهد المعرض العديد من الأحداث المثيرة والطريفة التي نستعرض أهمها في السطور التالية.

Large
1

حضور "روهان مارلي"

شهد المعرض في البداية حضور "روهان مارلي" نجل الفنان الراحل "بوب مارلي" و"هنت جانيت" والذي اصطحب معه نظام صوتي محمول من إنتاج Rhythm في شكل حقيبة كتف يتشابه للغاية مع الـboombox الذي اشتهر في ثمانينيات القرن الماضي، إلا أنه يمكنه العمل على أي مشغل MP3.
Large
2

نظام The Ion Audio

وهو نظام للراغبين في تعلم العزف على الجيتار، يحول الشاشة إلي أوتار ويدمجها بجيتار إلكتروني يمكّنك من العزف عن طريق الضغط على شاشة الجهاز، لكن المؤسف هو عدم توافر إمكانية توصيلة بمكبر صوتي.
Large
3

جهاز Cobra's iRadar

وهو جهاز يستخدم نظام البلوتوث لتمكين المستخدمين من الانتباه للإشارات التي تظهر على الرادار، وتنبيه الآخرين من السرعات القادمة والكاميرات ذات الضوء الأحمر، وذلك من خلال أشعة الليزر التي ترسل وتستقبل ترددات معينة لمسافة كبيرة.
Large
4

سماعات SonoFit

تسمح للمستخدمين بتجهيز سماعات الرأس المخصصة في خمس دقائق وتتكون من سماعات رأس ومضخات للهواء ممتلئة بمادة سيلكون طبية حتى لا تأذي الأذن خلال فترة الاستخدام.
Large
5

حقيبة الطاقة الإلكترونية

عبارة عن حقيبة مجهزة مع بطارية مدمجة يمكنها شحن الهواتف النقالة والأجهزة المحمولة الأخرى طوال فترة تواجدك خارج المنزل.
Large
6

جهاز BodyMedia الطبي

يمكنه قياس درجة حرارة الجلد والبشرة وتعقب حرق السرعات الحرارية والنشاط البدني والخطوات التي قمت بها طوال اليوم، بالإضافة إلى مدى الاستغراق في النوم.
Large
7

شاشة 46 بوصة تعمل باللمس

هل تعتقد أن شاشة iPad هي أفضل الشاشات التي تعمل باللمس ؟ أعد التفكير مرة أخرى فشاشة PCT التي تبلغ 46 بوصة تعمل باللمس بكفاءة عالية وتستخدم جهاز عرض بالأسفل يدعم ما يقرب من 60 شخصاً يمكنهم العمل عليها في نفس الوقت.
Large
8

غطاء شحن الكتب الإلكترونية

غطاء SolarKindle Lighted هو أول جهاز إلكتروني يعمل بالطاقة الشمسية للكتب الإلكترونية ويمكنه الاستمرار لمدة 50 ساعة من العمل المتواصل.
Large
9

كاميرا سامسونغ

كاميرا جديدة من شركة سامسونغ تعمل بتكنولوجيا wi-fi وتأتي مع برنامج مخصص يمكن العروض المسجلة من العمل على كل الهواتف النقالة.
Large
10

نظام التحكم اللاسلكي Gametel

وهو نظام بإمكانه تحويل الهواتف النقالة إلى منصات ألعاب محمولة ويدعم أنظمة iOS وأندرويد مع نظام تحكم سهل وسلس.

0 Comments
Tweets
Comments

0 تعليقات:

إرسال تعليق

أكــتب تــعليـقك ....