• Facebook
  • Twitter
  • Google +
  • RSS
  • Newsletter
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مـواضـيعنا الـمميـزة

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

أغرب 7 هدايا عيد الحب على موقع أمازون

Large

لا تدع الحيرة تتملكك عند اختيار الهدية الأمثل لحبيبتك في عيد الحب، فهذه القائمة تضم مجموعة من الأفكار الغريبة والطريفة تجعل هديتك مميزة، وأفضل ما في هذه الهدايا أنها قابلة للشراء من موقع أمازون.

Large
1

وسادة قولي أحبك

سواء كنت مع الحبيبة أو بعيداً عنها، فستقوم هذه الوسادة بتذكير كل منكما بالآخر من خلال الصوت الصادر منها قائلاً "قل أو قولي أحبك" (Say I Love You- وليس بصوت كاظم الساهر بالطبع). يمكنك الحصول على هاتين الوسادتين بمبلغ قدره 36 دولار، أي ما يعادل 135 ريالا سعوديا من خلال موقع أمازون.
Large
2

تي شيرت الحياة الديناميكية

بارتداء كل منكما تي شيرت "8-Bit Dynamic Life Shirt"، فإنك تستطيع معرفة المكان الذي تتواجد فيه حبيبتك بكل سهولة وسرعة. حيث تضيء القلوب الموجودة بالتي شيرت للدلالة على تواجد حبيبتك بمكان قريب منك. يمكنك الحصول على هذا الزوج من التي شيرتات بمبلغ قدره 30 دولار، أي ما يعادل 112 ريال سعودي من خلال موقع أمازون.
Large
3

جهاز التحكم في الزوج عن بعد

يمكن لأحد الزوجين استخدام هذا الجهاز للتحكم في أفعال وأفكار الآخر. وذلك من خلال الضغط على الزر الذي يمكنك من اختيار إحدى الجمل الثماني عشر التي يحتويها الجهاز وتوجيهها إلى الطرف الآخر. فعلى سبيل المثال يمكن للزوجات أن يخترن جملاً مثل "في ماذا كنت تفكر؟". وللرجال "حسناً، سلميني بطاقات الائتمان". يمكن الحصول على هذا الجهاز من خلال أمازون بمبلغ قدره 19 دولارا، أي ما يعادل 71 ريالا سعوديا.
Large
4

وسادة قلبي النابض

عند احتضانها تقوم هذه الوسادة بإعادة إصدار صوت نضبات القلب. وفي كل مرة تقوم بتشغيلها، تُصدر الوسادة أصواتاً جديدة لضربات القلب بلحن جديد. وستقوم بالتوقف عن إصدار أية أصوات بعد مرور 20 دقيقة من تشغيلها. يمكنك الحصول على هذه الوسادة من خلال أمازون، بمبلغ قدره 50 دولار، أي ما يعادل 187 ريالا سعوديا.
Large
5

ساعة أنا وأنت الشخصية

يمكنك من خلال هذه الساعة تحديد أفضل الأوقات الرومانسية وأفضل الأماكن لديك، وذلك من خلال ضبط عقاربها على هذه الأوقات. يمكنك الحصول على هذه الساعة بمبلغ قدره 40 دولار، أي ما يعادل 150 ريال سعودي.
Large
6

كوب خاتم الخطوبة

يمكنك استخدام هذه الطريقة الطريفة في تقديم خاتم الخطوبة، وذلك من خلال جعله يداً للكوب الذي ستهديه لحبيبتك. وذلك لكي تظل تتذكرك دائماً في كل وقت تستخدم فيه الكوب. هذا الخاتم من تصميم شركة "سوروفيسكي" للكريستال النمساوية. يمكنك شراء هذا الخاتم بمبلغ قدره 14.60 دولارا، أي ما يعادل 54 ريالا سعوديا.
Large
7

أكبر قلب منفوخ في العالم

هذه أفضل طريقة تُخبر بها حبيبتك عن مدى اتساع قلبك وما يحمله من حب كبير لها. يمكنك الحصول على هذا القلب الضخم بسعر 14 دولارا، أي ما يعادل 52 ريالا سعوديا.

0 Comments
Tweets
Comments

0 تعليقات:

إرسال تعليق

أكــتب تــعليـقك ....