• Facebook
  • Twitter
  • Google +
  • RSS
  • Newsletter
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مـواضـيعنا الـمميـزة

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

نعال غريبة التصاميم

Large

الجلوس في المنزل لا يعني أن تفقد حماستك لكل ما هو جديد، فهناك أشياء بسيطة يمكنها أن تضفي بعض المرح، والنعال هو الشيء الذي يمكن أن يتحول إلى صرعة غريبة، فدعنا نقدم لك مجموعة من النعال يمكنك اقتناء ما يعجبك منها لاستعراضها في المنزل أو على الشاطئ.

Large
10

النعال التركي

هناك شيء ساحر في هذا النعال التركي ذو الألوان المبهرة والرسومات المختلفة والمبهجة والمتعددة، كما أنه مريح جداً ويضفي جواً أسطورياً إلى قدميك، ولهذا فيمكنك أن تكون مختلفاً بارتدائه.
Large
9

نعال البصمات الياباني

مستوحى من النعال الياباني الخشبي الشهير، هذا الشبشب المخصص للشاطئ مختلف تماماً، حيث صمم في خمسة ألوان مبهرة: البمبي والأزرق والأصفر والبرتقالي والأخضر، والجديد أنه يحمل في أسفله 5 نقوش لحيوانات، منها القرد والقط والبومة والدينوصور، حيث تترك آثاراً مرحة على الرمال.
Large
8

نعال لوحة الكمبيوتر

لكل عشاق الكمبيوتر والتكنولوجيا، نعال عبارة عن لوحة كمبيوتر ناعمة ومريحة، ولكنها تذكرك بأحب الأشياء إليك، ومتوفر في العديد من الألوان، ورغم مرور عام على ظهور هذا النعال، إلا أن الإقبال عليه لا يزال كبيراً.
Large
7

نعال مساحة

قد يكون مجنوناً وغريباً ومرحاً، ولكنه عملي جداً في ذات الوقت، ولهذا فقد انتشر في كل أنحاء أميركا منذ ظهوره الأول عبر الإنترنت، ووفقاً للمصنع، فإن هذا النعال مصنع من فرو الأرنب ويمكنه بسهولة جمع الأتربة والأوساخ من الأرض ولا يحتاج مجهوداً لتنظيفه، وهو مصنع للسير على الأرضيات الصلبة فقط.
Large
6

نعال سجادة

الأفكار المجنونة والغريبة تجذب عادة الكثيرون، وهذه السجادة العجيبة تأتي ومعها عدد من النعال التي تكفي كل أفراد العائلة وبتصميم جديد جداً بحيث تضع بداخلها النعال أثناء عدم ارتدائه.
Large
5

النعال المزدوج

مصمم من المطاط الخفيف، حيث ابتكر خصيصاً ليمكن ارتدائه من كلا الناحيتين، ومصنع من مواد ناعمة تمنح الأمن والدفء والراحة أثناء السير به.
Large
4

نعال حرب النجوم

شخصيات فيلم حرب النجوم الشهيرة ستتواجد معك طوال الوقت مع نعال لأهم شخصيات الأفلام، وكذلك شباشب بشخصية هومر سيمبسون الشهيرة، والعديد من الشخصيات الكارتونية.
Large
3

النعال المضيء

يمكنك إيجاد طريقك في الظلام داخل المنزل دون أن تحتاج إلى أي إضاءة، عبر ذلك الشبشب المضيء .
Large
2

نعال الأطفال

من أغرب الأنواع، حيث يصدر بكاء وضحك وأصوات الرضع أثناء السير به.
Large
1

نعال الفأر

يستحق رقم واحد في أغرب أنواع الشباشب فمن الصعب تخيل السير بفأرين يحيطان بقدميك، ولكن العجيب أن هناك الكثيرين يعشقون شكل الفئران ويحبون ارتداء هذا النوع من الشباشب.

0 Comments
Tweets
Comments

0 تعليقات:

إرسال تعليق

أكــتب تــعليـقك ....