• Facebook
  • Twitter
  • Google +
  • RSS
  • Newsletter
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مـواضـيعنا الـمميـزة

الثلاثاء، 21 فبراير 2012

وجبات طعام مقرفة يتناولها البشر

Large

تختلف أذواق البشر في اختيار نوع الطعام الذي يقومون بتناوله ولكن هناك أطعمة يصعب تخيل أن هناك من يأكلها مثل الأطباق التالية:  



اقرأ ايضا:

أشهى 10 وجبات إفطار في العالم.

Large
1

الفيل

أكثر الأنواع المهددة بالانقراض من الأفيال هو فيل الغابة، ورغم ذلك فالبشر لا يقومون باصطياده من أجل الحصول على العاج فقط، بل من أجل اللحم أيضاً، حيث يوفر الفيل الواحد أكثر من 1000 رطل من اللحوم, مما قد يجعل أحد الأشخاص مليونيراً عند اصطياده لفيل واحد.
Large
2

الغوريلا

من الحيوانات المهددة بالانقراض أيضاً، وذلك بسبب السكان الأصليين في بعض الأماكن في القارة السمراء والذين يتناولون لحومها، فأكل الغوريلا والشمبانزي هو تقليد قديم الأزل في أفريقيا ولا يزال الأمر يحدث حتى اللحظة.
Large
3

دودة القز

هي العنصر الرئيسي لأشهر المأكولات في كوريا وتقدم بجوار صغار الديدان الفاسدة، ولكن تطور الأمر حتى أصبحوا يستخدمون ذكور الديدان الميتة حديثاً في الطعام، وتقدم بأكثر من طريقة سواء مطحونة أو مقلية في الزيت.
Large
4

النمل

هو الإضافة الأشهر لأنواع معينة من الحلويات في بعض الدول، وفي حالات أخرى إذا كان حجم النملة ضخم فإنها تؤكل مقلية أو مطبوخة، إذا كنت ترغب بتذوق النمل فبإمكانك الذهاب إلى فرنسا والحصول عليه في قطع الشوكولا.
Large
5

السمك البخاخ

من يمكنه أن يتصور نفسه وهو يأكل سمكة سامة قد تتسبب في مقتله ؟ هذا يحدث في بعض الدول بقارة آسيا ويعتقد البعض أن هناك أشخاص تقوم بتذوق كل جزء في السمكة لمعرفة إذا كانت سامة أم لا!

0 Comments
Tweets
Comments

0 تعليقات:

إرسال تعليق

أكــتب تــعليـقك ....