• Facebook
  • Twitter
  • Google +
  • RSS
  • Newsletter
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مـواضـيعنا الـمميـزة

الأربعاء، 22 فبراير 2012

مشاهير يعشقون ريال مدريد

Large

النادي الملكي للعاصمة الإسبانية "ريال مدريد" هو أحد أشهر الأندية العالمية، وأنجحها على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا (9 بطولات)، وهو صاحب التاريخ المرصع بأفضل نجوم كرة القدم ممن ارتدوا قميصه ودافعوا عن ألوانه، فهو الفريق الذي اشتهر بجمع أفضل لاعبي العالم وأكثرهم جذباً للجماهير، ومن بين تلك الجماهير العاشقة للفريق الملكي تبرز لنا بعض الأسماء الكبيرة الشهيرة اللامعة كالقائمة التالية:

 

 

اقرأ أيضا :

ألبوم صور لنجوم كرة القدم في الطفولة


Large
1

أنطونيو بانديراس

"خوسيه أنطونيو دومينغيز بانديراس" والمعروف باسم "أنطونيو بانديراس" هو الممثل الإسباني الأشهر على الأطلاق، بفضل عدد كبير من الأفلام الهامة التي قام ببطولتها في هوليوود خلال آخر 25 سنة.
Large
2

توم كروز

رجل المهمة المستحيلة "توم كروز" هو أحد أشهر ممثلي هولييود عبر التاريخ، وهو يعشق كرة القدم ويشجع فريق "ريال مدريد" منذ سنوات طويلة.
Large
3

بينيلوبي كروز

الممثلة الإسبانية الجملية "بينيلوبي كروز" التي فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دور مساعد عام 2008، هي أحد أبرز عشاق الفريق الملكي حول العالم.
Large
4

فيغو مورتنسن

الفنان الأميركي المتكامل "فيجو موتنسن" هو ممثل وشاعر وكاتب ومخرج وموسيقي وعاشق لفريق "ريال مدريد".
Large
5

خوليو إيغليسياس

هو الشاعر الغنائي والمطرب الإسباني الأشهر على الإطلاق، فهو صاحب أعلى مبيعات في تاريخ شركة "سوني ميوزيك"، وفي شبابه لعب "خوليو" كحارس مرمى في فريق "ريال مدريد" لكن حادث سيارة قضى على مستقبله الرياضي، لكنه ظل عاشقاً ومشجعاً للفريق.
Large
6

يوسين بولت

البطل الجامايكي المشهور بأسرع رجل على وجه الأرض، هو أحد عشاق فريق "ريال مدريد"، وهو صديق شخصي للنجم "كريستيانو رونالدو".
Large
7

رفاييل نادال

المصنف الأول عالمياً في رياضة التنس، وصاحب ثالث أعلى ربح من اللعبة على مر التاريخ، هو أحد عشاق الفريق الملكي، برغم إعجابه بفريق "برشلونة" أيضاً.
Large
8

سيرجيو غارسيا

النجم الإسباني الذي يعتبر أحد نخبة رياضة الغولف خلال آخر 10 سنوات، هو "من جماهير الفريق الملكي المخلصين" على حد قوله.
Large
9

شاكيرا

هي بالفعل تعشق "ريال مدريد"، وقد صرحت بذلك أكثر من مرة، لكن ظهورها في النادي الكتالوني (برشلونة) بعدما ارتبطت عاطفياً بمدافعه "چيرارد بيكيه" هو ما أخفى ذلك.. لنقل إنها تحب الناديين.


0 Comments
Tweets
Comments

0 تعليقات:

إرسال تعليق

أكــتب تــعليـقك ....